Martedì 25 Giugno 2019
زواج موقع كويتي

زواج موقع كويتي

حفل و«ليلة دخلة».. زواج سجين كويتي من مصرية بـ«قصر العدل» «حب في الزنزانة»









❤ Link: زواج موقع كويتي





وأشار المصدر إلى أنه في الموعد المحدد، نُقل النزيلان إلى قصر العدل وإعلانهما كزوجين بحضور الشهود، ثم عادا إلى محبسيهما، حيث يطبقان حكميهما، كما أقامت إدارة السجن حفلاً متواضعاً أعقبته ليلة الدخلة. بعيداً عن أجواء السجون الاعتيادية، فقد أطلت الفرحة أمس على النزلاء والعاملين في السجن المركزي في الكويت بعقد قران نزيل كويتي على نزيلة مصرية، وإقامة حفل لهما داخل السجن المركزي، بحسب صحيفة الراى الكويتية. وأشار المصدر إلى أنه في الموعد المحدد، نُقل النزيلان إلى قصر العدل وإعلانهما كزوجين بحضور الشهود، ثم عادا إلى محبسيهما، حيث يطبقان حكميهما، كما أقامت إدارة السجن حفلاً متواضعاً أعقبته ليلة الدخلة.


زواج موقع كويتي

وأشار المصدر إلى أنه في الموعد المحدد، نُقل النزيلان إلى قصر العدل وإعلانهما كزوجين بحضور الشهود، ثم عادا إلى محبسيهما، حيث يطبقان حكميهما، كما أقامت إدارة السجن حفلاً متواضعاً أعقبته ليلة الدخلة. وعن الإجراءات التي سبقت حفل الزواج، ذكر المصدر أنها بدأت بقيام محامي العريس بتقديم طلب إلى الوكيل المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية عن رغبة موكله النزيل في سجن الرجال بعقد قرانه على نزيلة مصرية في سجن النساء، وبعد النظر في الطلب تبيّن أنه قانوني، وتمت الموافقه عليه وتحديد موعد للعقد.


زواج موقع كويتي

حفل و«ليلة دخلة».. زواج سجين كويتي من مصرية بـ«قصر العدل» «حب في الزنزانة» - بعيداً عن أجواء السجون الاعتيادية، فقد أطلت الفرحة أمس على النزلاء والعاملين في السجن المركزي في الكويت بعقد قران نزيل كويتي على نزيلة مصرية، وإقامة حفل لهما داخل السجن المركزي، بحسب صحيفة الراى الكويتية. وعن الإجراءات التي سبقت حفل الزواج، ذكر المصدر أنها بدأت بقيام محامي العريس بتقديم طلب إلى الوكيل المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية عن رغبة موكله النزيل في سجن الرجال بعقد قرانه على نزيلة مصرية في سجن النساء، وبعد النظر في الطلب تبيّن أنه قانوني، وتمت الموافقه عليه وتحديد موعد للعقد.


زواج موقع كويتي

وأشار المصدر إلى أنه في الموعد المحدد، نُقل النزيلان إلى قصر العدل وإعلانهما كزوجين بحضور الشهود، ثم عادا إلى محبسيهما، حيث يطبقان حكميهما، كما أقامت إدارة السجن حفلاً متواضعاً أعقبته ليلة الدخلة. وعن الإجراءات التي سبقت حفل الزواج، ذكر المصدر أنها بدأت بقيام زواج موقع كويتي العريس بتقديم طلب إلى الوكيل المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية عن رغبة موكله النزيل في سجن الرجال بعقد قرانه على نزيلة مصرية في سجن النساء، وبعد النظر في الطلب تبيّن أنه قانوني، وتمت الموافقه عليه وتحديد موعد للعقد. نقلا عن المصرى اليوم. بعيداً عن أجواء السجون الاعتيادية، فقد أطلت الفرحة أمس على النزلاء والعاملين في السجن المركزي في الكويت بعقد قران نزيل كويتي على نزيلة مصرية، وإقامة حفل لهما داخل السجن المركزي، بحسب صحيفة الراى الكويتية. ووفقاً لمصدر أمني، فإن أمس الأول، كان استثنائياً للنزلاء والعاملين بالسجن، بعد لم شمل الزوجين، حيث أقيم احتفال صغير جمع العريس بعروسه، أعقبته ليلة الدخلة وفق قانون الخلوة الشرعية، وحضره عدد من الأمنيين والسجناء. يذكر أن الزوج محكوم بالسجن لمدة سنتين، بينما الزوجة أمامها 7 سنوات لإنهاء حكمها قبل إطلاق سراحها.

Website URL: E-mail: Questo indirizzo e-mail è protetto dallo spam bot. Abilita Javascript per vederlo.